يقدم جدولنا اليومي وقتًا للأطفال للمشاركة في الأنشطة الجماعية وأنشطة اختيار الطفل المستقلة،

blog_2
أكون8:00 - 8:30
اللعب الحر أمر بالغ الأهمية بالنسبة لأطفال السنوات المبكرة وعادةً ما ينطوي على أن يكون الأطفال قادرين على الحركة والنشاط باستخدام أجزاء مختلفة من أجسامهم والعمل على المهارات الحركية الدقيقة والخشنة

وقت الإفطار 8:30 صباحًا

event-1-2
أكون9:00
الاجتماع الصباحي هو وقتٌ لتحية الجميع وبدء يومنا، وفرصةٌ للصف بأكمله للتجمع في مكانٍ واحد. تشمل أنشطة وقت الدائرة مناقشة مواضيعنا اليومية، والتقويم، والطقس، والتعريف بالحروف والأشكال والأرقام الجديدة للأسبوع، والتعريف بأنشطة اليوم.

event-1-5
أكون9:00 – 9:30
مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة للتطور البدني مثل اليوجا والرقص والزومبا التي تشجع على الحركات المختلفة للأطفال.

gallery-1-4.jpg
أكون9:30 – 10:30
نُقدّم يوميًا نشاطين للأطفال لتنمية مهاراتهم المختلفة. نشاطٌ مُتعلّق بمواضيع أو فكرة رئيسية، ونشاطٌ آخر بمبادرة الطفل. نُعطي الأولوية لاهتمامات الطفل وخياله.

event-1-3
أكون10:30 – 11:00
يقرأ المعلم قصةً للصفّ مرتبطةً بالمنهج الدراسيّ والمواضيع المطروحة. يُساعد ذلك على تنمية مهارات التواصل واللغة لدى الأطفال.

about-1-1.jpg
أكون11:00 – 11:30
يساعد اللعب في الأماكن المغلقة/الخارجية على بناء قلب أقوى وعظام وعضلات أكثر صحة. وتشجيع النمو والتطور الصحي. وتحسين احترام الذات. وتحسين الوضعية والتوازن.

وقت الغداء 11:00 صباحًا – 11:30 مساءً

gallery-1-1.jpg
مساءً12:00
يمكن للبالغين تعليم الأطفال كيفية العناية بممتلكاتهم الشخصية وألعابهم. على سبيل المثال، ترتيب الأغراض عند الحاجة أو التقاط الأشياء المتساقطة. ثم يجمع الموظفون والأطفال أغراضهم الشخصية، ويتلقون المساعدات، وينتظرون أولياء أمورهم.